موسوعة المصطلحات الألمانية المهمه Enzyklopädie wichtiger deutscher Begriffe

موسوعة المصطلحات الألمانية المهمه Enzyklopädie wichtiger deutscher Begriffe

موسوعة المصطلحات الألمانية هى موسوعة تتناول أهم المفردات والكلمات الألمانية المعروفة ودائمة الإستخدام فى لغة الحديث اليومى بالألمانيه. المصطلحات هذة تشمل أفعال وصفات وأسماء وظروف وحروف أيضاً. يمكنك أن تطلق عليها قاموس ألمانى عربى مبسط فالموسوعة ستقسم إلى مواضيع وسوف نحاول تجميع أكثر المصطلحات الألمانية المهمة عن هذه المواضيع المناسبة لكل مستويات اللغة الألمانية من A1 حتى +B1.

تحتوي موسوعة المصطلحات الألمانية المهمه على جميع الكلمات المطلوبة لامتحان شهادة B1 ، والتي يقدمها معهد جوته و معهد ÖSD ومركز التعلم والبحث في جامعة فرايبورغ / سويسرا.

سوف تحتوي موسوعة المصطلحات الألمانية المهمه على أكثر من 5600 مصطلح ، منها 4800 مصطلح ألمانى يتوافق مع مفردات شهادة B1. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على مفردات متقدمة ذات صلة بالموضوعات المعنية ، والتي ليست مهمة لإمتحان الشهادة ، ولكن غالبًا ما توجد في السياق الموضوعي للمعني.

سوف تتكون موسوعة المصطلحات الألمانية المهمه من 34 درساً أو فصلاً حول موضوعات يومية وذات صلة بالتواصل مع الأخرين. يصاحب كل مصطلح ألمانى على أقل تقدير جملة أو أكثر كمثال لتوضح كيفية استخدام المصطلح الألمانى في السياق.

ولكى تفهم الرموز والإختصارات التى سوف تتكرر فى كل موضوع يجب أن نذكرها هنا وفى كل موضوع سنذكرها أيضا:

المعنى العربىالكلمه الألمانيهالإختصار
إسمNomenN
فعلVerbV
صفهAdjektivAdj
ظرفAdverbAdv
حرف جرPräpositionPräp
أداة ربطKonjunktionKonj
ضميرPronomenPron
كلمه مضادةAntonym/
كلمه مرادفةSynonym=

طبعاً قبل كل إسم ستجد أداة تعريفة وفى السطر التالى ستجد شكل الإسم فى حالة المضاف إلية Genitiv, وشكلة فى حالة الجمع Plural ثم المثال. بالنسبة للأفعال ستجد السطر الثانى تصريف الفعل فى الثلاثة أزمنة الأساسية فى الألمانية المضارع Präsens ثم الماضى البسيط Präteritum وثم المضارع التام das Perfekt والفعل المساعد له إما haben أو sein مصرف للشخص الثالث (هو وهى er, sie, es). وبالنسبة للصفات Adjektive ستجد أيضا السطر الثانى المقابل للصفة من صفات التفضيل والمقارنة.

Looks like you have blocked notifications!