تمرن ❓✅على فهم اللغة الألمانية 🎶🎼عبر الأغانى وقراءة نصها المكتوب وكتابة الكلمات الناقصة

تمرن ❓✅على فهم اللغة الألمانية 🎶🎼عبر الأغانى وقراءة نصها المكتوب وكتابة الكلمات الناقصة

الإستماع للأغانى الألمانية وخاصة المناسبة لمستواك اللغوى يمكن ان يساعدك فى فهم اللغة الألمانية وحفظ مفرداتها التى لن تنساها بسبب رتم الموسيقى المصاحب للكلمات فالموسيقى تساعد على الحفظ ولعلك شاهدت كم يردد الأطفال الأغانى التعليمية التى دائما ما تتردد على أذهانهم من حين لأخر وهكذا الكبار أيضا إن إستمعوا كثيراً لأغنية معينة بسبب التكرار وهذا فقط إن إستمعت إلى الأغانى فما بالك إن قرئتها وتمرنت عليها أيضاً تصير الفائدة أكبر.

فهيا لنتمرن على أول تمرين على فهم اللغة الألمانية عبر الأغانى وأتمنى منكم كتابة مقترحاتكم فى تعليق لتحسين التمرين والتمرينات المشابهة القادمة أو إضافة تعديلات عليها.

ملحوظة: يمكنك تعديل سرعة الأغنية Playback Speed من إعدادات الفيديو وإختيار مثلاً 0:75 أو إختيار custom وإدخال السرعة المناسبة لك كـ 0:90 مثلا.

 

Einer Dieser Steine

أغنية واحدة من هذة الأحجار Einer Dieser Steine هى أغنية لمغنى الراب الألمانى Paul Hartmut Würdig المعروف بسيدو Sido. تحكى الأغنية عن الأشخاص الذين يرون فيك ما لا يراه أي شخص آخر في العالم ويصور المغنى نفسة بأن إحساسة قبل أن يجد هذا الشخص إحساس التمثال الحجرى المغطى بالأتربة وبعد أن قابلة حظى بإهتمام كبير وأصبح سعيد.

Revolverheld - Das kann uns keiner nehmen

Das kann uns keiner nehmen

أغنية لا أحد يمكن أن ينتزع منا هذا للفريق الغنائى الألمانى Revolverheld وهى تتحدث عن الأصدقاء القدامى

Schmetterling Bushido فراشة

Schmetterling

أغنية فراشة لمطرب الراب الألمانى أنيس محمد يوسف الفرشيشي‎ الألمانى من أصل تونسى المعروف بـ Bushido وهى تتحدث عن قصة حب لفتاة يصفها بالفراشة.

Wenn Sie Tanzt Max Giesinger عندما ترقص

Wenn Sie Tanzt

أغنية عندما ترقص للمطرب الألمانى Max Giesinger وهى تتحدث عن الأم وتعبها مع أطفالها وحلمها بأن تستريح وتذهب فى أجازة وترقص وتفرح ولكنها تحب أطفالها أكثر.

Ist da jemand

أغنية هل هناك أحد؟ للمطرب عادل طويل المولود فى ألمانيا من أب مصرى وأم تونسية والأغنية تتحدث عن شخص يبحث عن من يكون بجانبة.

Nachlader Arbeitsgeld مرتب

Arbeitsgeld

أغنية بدل (مال) العمل للمطرب الألمانى Nachlader وهو لايريد أن يعمل ولكن يريد أن يحصل على مال العمل.

Kompass Madsen البوصلة

Kompass

أغنية البوصلة لفرقة Madsen والأغنية تتحدث عن الأصدقاء أو الأهل والاحباب الذين يرافقونك طوال حياتك حتى وإن لم يكونوا معك.

Draußen Vor Der Tür Die Toten Hosen

Draußen Vor Der Tür

أغنية فى الخارج أمام الباب لفرقة Die Toten Hosen والأغنية تتحدث عن حب الأب لإبنة.

Die Toten Hosen Tage wie diese

Tage Wie Diese

أغنية للفرقة الموسيقية Die Toten Hosen أيضا.

Auf und davon Casper

Auf und davon

أغنية لمغنى البوب والراب Casper فيها يحاول تناول المشكلات الحياتية التي تؤثر على العلاقات أو الأسرة أو المدرسة أو العمل أو الأصدقاء. و نقص التنوع والضعف. وهو يدعو الناس إلى ترك هذه التحديات وراءهم ، والوقوف بعيدًا.

Deine Freunde - Schokolade

Schokolade

أغنية لفريق Deine Freunde أو أصدقائك وهى تتكون من ثلاثة مغنيين شباب يغنون للأطفال والأغنية تتحدث عن علاقة الأطفال مع جدتهم وإعطاءها لهم الهدايا والشيكولاتة.

Wozu sind Kriege da :Udo Lindenberg لما هناك حروب

Wozu sind Kriege da

لماذا الحروب؟ Wozu sind Kriege da هي أغنية كتبها أودو ليندنبرغ ، وغناها في دويتو مع باسكال كرافيتز البالغ من العمرعشر سنوات. تتسأل الأغنية عن فائدة الحروب من منظور الطفل. مع الأغنية ، أراد ليندنبرغ المساهمة في حركة السلام ضد قرار الناتو ذي المسار المزدوج ، والذي نشأ على خلفية الحرب الباردة.

So bist Du :Peter Maffay – أنتِ هكذا

So bist Du

So bist du هي أغنية لبيتر مافاي ، النص عبارة عن أغنية مدح لمن يحب.

Der Moment :Madsen – اللحظه

Der Moment

Der Moment هي أغنية لفرقة الروك الألماني Madsen وهم معروفون بآرائهم المناهضة للعنصرية. وقد شوهدت الفرقة مرات عدة وهم يرتدون قمصانًا معادية للفاشية تحمل شعارات مثل 'Nazis Raus' ('النازيين أخرجوا').

Looks like you have blocked notifications!

رأيان حول “تمرن ❓✅على فهم اللغة الألمانية 🎶🎼عبر الأغانى وقراءة نصها المكتوب وكتابة الكلمات الناقصة”

التعليقات مغلقة.