كتب وقصص مسموعة بالألمانية Hörbücher – إشتراك مجانى تجريبى

كتب وقصص مسموعة بالألمانية Hörbücher – إشتراك مجانى تجريبى

تعتبر الـ كتب وقصص مسموعة بالألمانية Hörbücher und Hörspiele سواء كانت دورات لغة أو كتب أطفال أو كتب للبالغين – طريقة رائعة لتدريب مهاراتك اللغوية وممارستها…. وهى من أفضل وسائل تعليم اللغات عموما واللغة الألمانية خصوصاً. تخيل معى! سمعت كتاب صوتى باللغة الألمانية وفهمتة ألن تفرح بنفسك ومستوى فهمك ويدفعك هذا الشعور إلى التقدم ومواصلة النجاح لرفع مستواك اللغوى لمستوى متقدك؟

ليس هذا فقط فقد أثبت العلماء أن أفضل وسيلة لإتقان التحدث بلغة ما هو الإستماع لناطقيها الأصليين ومحاول تقليدهم فى النطق والتعبيرات اللغوية المختلفة وسوف تلاحظ الفرق بعد سماعك للغة الألمانية لفترات طويلة وتقدمك فى تحدثها فى وقت وجيز وها نحن فى فصل الصيف الذى يعتبر من أفضل أوقات السنة للإستماع إلى ما تحب التعرف علية من موضوعات حياتية أو حتى علمية أخرى وفى نفس الوقت تعلم الألمانية وكما يقول الألمان zwei Fliegen mit einer Klappe تضرب عصفورين بحجر واحد ومعناها الحرفى تضرب ذبابتين بمضرب ذباب واحد.

اليوم أقدم لكم أعزائى إشتراك مجانى لمدة شهر على Audible من Amazon ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 200000 كتاب صوتي وقصص إذاعيه. سواء أكانت الكتب الأكثر مبيعًا ، أو أفلام الإثارة ، أو الروايات ، أو الكلاسيكيات ، سواء للأطفال أو الشباب أو البالغين ، أو لمتعلمي اللغة الألمانية أو الناطقين بها ، سيجد الجميع ما يهتم بالإستماع إلية على Audible.

ويمكنك اختبار كل هذا لمدة 30 يومًا دون أي مصاريف بفضل الاشتراك التجريبي المجاني وتنزيل كتاب صوتي مجانًا. فقط لا تنس إلغاء الاشتراك في الوقت المناسب إى قبل إنتهاء مدة الشهر ، وإلا سيتم فرض رسوم شهرية. ومع ذلك ، المبلغ الذى سوف يحصل شهرياً ليس مرتفعا للغاية ويمكن إلغاؤه في أي وقت.

الروابط في هذه المقالة هي روابط إعلانية. هذا يعني أننا نتلقى عمولة مقابل إكمال اشتراك تجريبي مجاني لك.

الإشتراك التجريبي Audible-Probeabo*

تحصل على كتاب صوتي واحد من اختيارك مجانًا في الشهر التجريبي. يمكنك تنزيل هذا والاحتفاظ به حتى إذا قمت بإلغاء اشتراكك (أعضاء Prime لديهم فترة تجريبية مدتها 60 يومًا). إذا لم تقم بإلغاء الاشتراك ، فسيبدأ اشتراك الكتاب الصوتي العادي تلقائيًا ، ويمكن أيضًا إلغاؤه في أي وقت.

الاشتراك المرن Flexi-Abo*

إذا اخترت اشتراك Flexi ، يمكنك اختيار كتاب صوتي وتنزيله بحرية مقابل 9.95 يورو شهريًا. إذا كنت مهتمًا بالكتب الصوتية الإضافية ، فأنت تدفع بحد أقصى 9.95 يورو لكل كتاب صوتي إضافي ، حتى لو كان السعر العادي أعلى. بالطبع يمكنك أيضًا الانتظار حتى الشهر المقبل ، لأنه بعد ذلك يمكنك تنزيل كتاب صوتي جديد مرة أخرى.
الشيء الجيد: لا يوجد حد أدنى للمدة ويمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت. بالطبع ، يمكنك الاحتفاظ بجميع الكتب الصوتية التي اشتريتها حتى بعد إلغاء اشتراكك. ومع ذلك ، ننصحك باستخدام الاشتراك التجريبي أولاً ، لأن هذا سيوفر عليك شهرًا.

كيف وأين يمكنني الاستماع إلى كتبي الصوتية؟
ما عليك سوى تنزيل الكتب الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنزيل تطبيق Audible على هاتفك. وهكذا يمكنك الاستماع إليهم في أي وقت وفي أي مكان.

ما هي الكتب الصوتية الموجودة؟
Audible هو أكبر مزود في العالم للكتب الصوتية والمسرحيات الإذاعية. فقط تصفح هذا العرض الضخم أو تحقق من توصياتنا:

كتب صوتية لمتعلمي اللغة الألمانية:
هناك العديد من الكتب الصوتية لمتعلمي اللغة الألمانية ، يمكنك تنزيل أحدها مجانًا في الشهر التجريبي. فيما يلي توصيتان من توصياتنا:

كتب صوتية للأطفال والشباب

كتب صوتية للكبار

وهذا الإشتراك ليس متاح للمقيمين فى الدول العربية ولكن يمكنكم الإستماع أيضا لهذة القصص الصوتية فى الأسفل مجانا أيضاً وهناك مجموعة كبيرة من القصص الصوتية المتاحة على الموقع للإستماع والتحميل بل هناك قسم كامل لها كتب صوتية لتعليم اللغة الألمانية.

Die Goldene Gans الوزة الذهبية

الأوزة الذهبية Die Goldene Gans

حكاية خرافية من مجموعة حكايات الأطفال Kinder- und Hausmärchen الشهيرة التي نشرها جاكوب وويلهلم جريم.

Die kluge Bauerntochter ابنة الفلاح الذكية

ابنة المزارع الذكية Die kluge Bauerntochter

حكاية خرافية من مجموعة حكايات الأطفال Kinder- und Hausmärchen الشهيرة التي نشرها جاكوب وويلهلم جريم.

Die drei Federn

الثلاثة ريشات Die drei Federn

حكاية خرافية من مجموعة حكايات الأطفال Kinder- und Hausmärchen الشهيرة التي نشرها جاكوب وويلهلم جريم.

Das Feuerzeug

الولاعة Das Feuerzeug

في طريقه إلى المدينة يلتقي بساحرة عجوز أسقطت خفها في شجرة جوفاء. تطلب من الجندي أن يسترجعها لها.

Das alte Haus

البيت القديم Das alte Haus

كان المنزل عمره 300 عام تقريبًا منح الرجل العجوز الذي عاش هناك جنديًا صغيرًا من الصفيح للطفل حتى لا يشعر بالوحدة.

Der Schneemann

رجل الثلج Der Schneemann

رجل من الثلج لا يحب الشمس فهى تجعلة يذوب ويحب البرد ولكنة ومع ذلك مستمتع بحياتة هذة وينقصة أن يستطيع التحرك.

Das hässliche junge Entle البطة الصغيرة القبيحةin

البطة الصغيرة القبيحة Das hässliche junge Entlein

باضت بطة سبع بيضات, السابعة كانت كبيرة وفقست متأخراً البط الست تعلموا سريعاً اما السابعة فكانت بطيئة وقبيحة ولم يجب البط الاخر اللعب معها فقررت الهرب..

أبريق الشاى Die Teekanne

“ذات مرة كان هناك إبريق شاي فخور بنفسة وبملمسة الصينى وبفوهة الطويلة وبمقبضه العريض …”

Looks like you have blocked notifications!