افلام كرتون الماني

مسلسل laura stern الألمانى

افلام كرتون الماني :مسلسل الكارتون الالمانى Laura Stern

مسلسل الكارتون الالمانى Laura Stern هو مسلسل أطفال ألمانى بإسم نجم لورا هو عنوان سلسلة كتب كتبها كلاوس بومغارت. تدور أحداث المسلسل حول لورا البالغة من العمر سبع سنوات ، والتي تجد “نجمًا مصابًا”. تساعدة وتواجه العديد من المغامرات معه . تم تصوير سلسلة الكتب الناجحة لأول مرة كمسلسل تلفزيوني ، في عام 2004 صور الكتاب كفيلم و حصل الفيلم في عام 2005 على جائزة الفيلم الألماني لأفضل فيلم للأطفال والشباب.

المسلسل-الألمانى-Die-Biene-Maja-مايا-النحلة

افلام كرتون الماني :المسلسل الألمانى Die Biene Maja مايا النحلة

المسلسل الألمانى Die Biene Maja مايا النحلة هو مسلسل المانى ومايا النحلة هي الشخصية الرئيسية في كتاب Die Abenteuer der Biene Maja ، وهو كتاب ألماني الذى أصبح مسلسل كارتونى للأطفال ومسلسل تلفزيوني رسوم متحركة ، نشر لأول مرة بواسطة Waldemar Bonsels وتم نشره في عام 1912. وقد تم نشر هذا الكتاب بالعديد من اللغات الأخرى غير الالمانية.

المسلسل الكارتون الألمانى Die Helden der Stadt أبطال المدينة

افلام كرتون الماني :المسلسل الكارتون الألمانى Die Helden der Stadt أبطال المدينة

المسلسل الكارتون الألمانى Die Helden der Stadt أبطال المدينة هو مسلسل أبطال المدينة (العنوان الأصلي: Stadens Hjältar) هو سلسلة الرسوم المتحركة السويدية لمرحلة ما قبل المدرسة. يدور حول المغامرات في بلدة صغيرة ، حيث يكون لكل وسائل النقل وجه ويمكنها التحدث. ينصب التركيز على سيارة تابعة للشرطة تدعى باولي وشاحنة إطفاء تدعى فيونا ، والتي يتعين عليها الإصرار على القيام بمهام جديدة في كل حلقة ومحاربة الجريمة وإطلاق النار في البلدة الصغيرة معًا. واحد من الأنصار القلائل غير المزودين بمحركات هو Kasimir Crow ، وهو غراب يتعقبه الحظ السئ ، والمسلسل يدور حول التعاون بين الأصدقاء.

المسلسل الألمانى Der Mondbär دب القمر

افلام كرتون الماني :المسلسل الألمانى Der Mondbär دب القمر

المسلسل الألمانى Der Mondbär دب القمر هوعبارة عن سلسلة رسوم متحركة مؤلفة من 52 جزءًا تستند إلى كتب Rolf catcher و Ulrike Möltgen ، التي نشرتها دار نشر Coppenrath. تدور أحدث المسلسل عن الدب القمر الذى يعيش مع العديد من الحيوانات الأخرى في الغابة. جاء اسمه من أصدقائه ، عندما أخذ يومًا ما القمر من السماء ، لأنه شعر بالوحدة الشديدة. لكن بعد ذلك تمكن أصدقاؤه من إقناعه بالسماح له بالعودة إلى سماء الليل. من أقرب أصدقائة الغراب ، يواجه العديد من المغامرات فى المسلسل بشكل مثير.

المسلسل الكرتون الألمانى الشهير Meine Freundin Conni صديقتى كونى

افلام كرتون الماني :المسلسل الكرتون الألمانى الشهير Meine Freundin Conni صديقتى كونى

المسلسل الكرتون الألمانى الشهير Meine Freundin Conni صديقتى كونى هو مسلسل ألمانى شهير من إنتاج قناة ZDF الالمانية المعروفة بالتعاون مع مطبعة كارلزن Carlsen Verlag , قصة المسلسل مأخوذة من كتاب قصص والشخصية الرئيسية فى المسلسل هى كونى , تتوفر جميعها على هيئة كتب ومسرحية إذاعية وقصص صوتية.

مسلسل ألمانى بشخصيات عربية سارة وعلى

افلام كرتون الماني :مسلسل ألمانى بشخصيات عربية سارة وعلى

مسلسل ألمانى بشخصيات عربية سارة وعلى هو مسلسل من أنتاج قناة بلال حسن لتعلم اللغة الالمانية على اليوتيوب ,المسلسل بة مجموعة شخصيات بأشكال الحيوانات الأليفة الجميلة المثيرة شخصياتها على وسارة هم بطلا المسلسل وشاركهم بعض من الأهل والأصدقاء يتعرضون إلى مواقف حياتية ويتحدثون عن مواضيع يومية بعبارات ألمانية مستعملة بشكل روتينى أو يومى, سوف تتعلم بعض المحادثات الالمانية المهمة فى هذة السلسة التى لم تكتمل بعد.

مسلسل الكارتون الألمانى Die Eiskönigin ملكة الثلج

افلام كرتون الماني :مسلسل الكارتون الألمانى Die Eiskönigin ملكة الثلج

مسلسل الكارتون الألمانى Die Eiskönigin ملكة الثلج هو مسلسل كارتون عالمى مشهور (العنوان الأصلي: Frozen) هو فيلم رسوم متحركة أمريكية من إنتاج والت ديزني بيكتشرز. بدأ عرض فيلم الرسوم المتحركة رقم 53 لشركة ديزني في 28 نوفمبر 2013 في دور السينما الالمانية. يعتمد الفيلم على قصة خيالية Die Schneekönigin من تأليف Hans Christian Andersen. من إخراج كريس باك وجنيفر لي وكاتب السيناريو رالف ريتش.

مسلسل الكارتون الألمانى Nils Holgersson نيلس هولجيرسون

افلام كرتون الماني :مسلسل الكارتون الألمانى Nils Holgersson نيلس هولجيرسون

مسلسل الكارتون الألمانى Nils Holgersson نيلس هولجيرسون هو مسلسل أطفال مغامرات نيلز الرائعة عمل خيالي للكاتب السويدي Selma Lagerlöf. تم نشره في كتابين ،نشرت وصنعت كمسلسل كارتون في عام 1906 ومغامرات أخرى من نيلز في عام 1907.

مسلسل كارتون ألمانى Benjamin Blümchen الفيل بنيامين بلومشن

افلام كرتون الماني :مسلسل كارتون ألمانى Benjamin Blümchen الفيل بنيامين بلومشن

مسلسل كارتون ألمانى Benjamin Blümchen الفيل بنيامين بلومشن هو برنامج تلفزيوني متحرك للأطفال أنتجته استوديوهات Kiddinx في برلين (1988-2002) . كانت الحلقات فى البداية حلقات قصص صوتية من إلفي دونيلي عام 1977 وكانت حوالى 142 قصة صوتية ، تتواجد الشخصية الرئيسية التي تحمل اسم فيل في حديقة حيوان نيوتاون ، مع الأصدقاء أوتو وستيلا. يعيش الفيل مغامرات في العديد من الأدوار المختلفة ، أو تعلم وظائف جديدة ، أو اكتشاف أماكن جديدة وبعيدة.

مسلسل الكارتون الالمانى Feuerwehrmann Sam رجل الإطفاء سام

افلام كرتون الماني :مسلسل الكارتون الالمانى Feuerwehrmann Sam رجل الإطفاء سام

مسلسل الكارتون الالمانى Feuerwehrmann Sam رجل الإطفاء سام هو مسلسل أطفال ألمانى مغامرات البطل رجل الإطفاء وزملائه الذى يحمى المواطنين من بلدة الويلزية من Pontypandy. كلما يقرع جرس الإنذار بالحريق، يظهر سام كرجل إطفاء شجاع يضحى بنفسة فى سبيل إطفاء الحرائق وإنقاذ الناس منها.

مسلسل كارتون ألمانى TroTro der kleine Esel تروترو الحمار الصغير

افلام كرتون الماني :مسلسل كارتون ألمانى TroTro der kleine Esel تروترو الحمار الصغير

مسلسل كارتون ألمانى TroTro der kleine Esel تروترو الحمار الصغير هو مسلسل Trotro مسلسل تلفزيوني فرنسي تم إنتاجه من 2004 إلى 2005 للأطفال الصغار ، ويتم بثه في ألمانيا على KiKA قناة تليفزيون ألمانية للأطفال.

تقييم متابعينا
5/5
Looks like you have blocked notifications!

4 رأي حول “افلام كرتون الماني”

  1. جميل جدا شكرا لك، نتمنى زيادة المسلسلات الكرتون باللغة الالمانية مع تقسيمها حسب المستوى

    رد
    • شكرا لك أخى على تعليقك وسوف نعمل على زيادة عدد مسلسلات وأفلام الكارتون إن شاء اللة أما بالنسبة لتقسيمها حسب المستوى اللغوى فهى فكرة من حيث المبدأجميلة وتستحق التنفيذ ولكن هذة المسلسلات أنتجت بحسب الأعمار ولأطفال ألمان ولذلك صعب تقسيمها بحسب المستوى اللغوى إحترامى وتقديرى لك.

أضف تعليق