إقرأ
الرئيسية / عام / 8 طرق رائعة للعثور على شريك لتحدث باللغة الألمانية
التحدث باللغة الألمانية

8 طرق رائعة للعثور على شريك لتحدث باللغة الألمانية

أتبحث عن شريك للتحدث باللغة الألمانية

كى تمارس اللغة معة

 

هل مملت القراءة عبر الكتب والقصص و سماع المحادثات والراديو والموسيقى الالمانية وترغب فى التحدث باللغة الألمانية إلى شريك أو شخص ألمانى وتمرن نفسك ولغتك على التحدث بها ,التى مازالت أصعب لك من القراءة والكتابة وهذا طبيعى فأنت تعتمد فى تعلم اللغة الألمانية على التلقين وليس التفاعل والتحدث باللغة الألمانية لا يجب أن نهملة .

يعد التحدث باللغة الألمانية مع الناطقين الأصليين أحد أهم الخطوات في اكتساب لغة جديدة ، ويمكنه زيادة معدل تعلمك بسرعة فكل متعلم للغة الألمانية يتمنى أن تتحسن مهارة التحدث باللغة الألمانية بسرعة ولكن أين تجد الشخص الذى يرغب فى التحدث معك بالألمانية ، خاصةً إذا لم تكن في بلد يتحدث الألمانية ولن تكون كذلك في أي وقت قريب؟

فى هذا المقال سوف أقدم لك 8 طرق لتعثر على شريك أو شخص يرغب فى التحدث باللغة الألمانية إليك.

 

8 طرق رائعة للعثور على شريك لتتحدث

اللغة الالمانية

 

معهد-جوتة-الالمانى

التحدث باللغة الألمانية

1.المعاهد الثقافية التابعة للسفارة الالمانية

 وأشهرها معهد جوتة الألمانى المنتشر فى كل مكان فى العالم إذا أردت ان تجد من يتحدث إليك بالالمانية فعليك الذهاب حيث يذهب ولأنك لست موجودا فى المانيا او لا تنوى السفر الى ألمانيا قريبا فعليك أن تذهب الى المعهد الثقافى الالمانى فى بلدك وهناك ستجد اما المان او ناس يتحدثون اللغة الالمانية فى كل المستويات اللغوية وكن لطيفا عند التحدث الى شخص ما واشرح لة انك مبتدئ وترغب فى التحدث باللغة الألمانية  تحسينها وسوف تجد من يساعدك فى هذا فمعهد جوتة تجد فية مكتبة يجتمع بها المان ومتعلمين للغة الالمانية فكن شجاعا وتحدث الالمانية مع من تقابلة منهم.

تحدث-إلى-سياح-ألمان

التحدث باللغة الألمانية

2.تحدث مع السائحيين الالمان فى بلدك

السياح الألمان منتشرين فى معظم الدول العربية وعلى رأسهم مصر وتونس والإمارات وسلطنة عمان والاردن وبعض الدول الاخرى فإن كنت طالبا فلتذهب الى اى منتجع سياحى فى بلدك وتعمل بة أثناء فترة الاجازات بما انك تتحدث الالمانية وكن واثقا بأنك حتى وان كنت لا تتحدث الالمانية جيدا انك سوف تتحسن ان تحدثت أثناء عملك مع السائحيين الالمان وإن كنت تعمل فعلا فيمكنك أخذ أجازة لتمارس بها اللغة ايضا فى الفنادق حيث يوجد السائحيين الالمان و اعلم ان الالمان اكثر لطفا عندما يكونون فى أجازة فسوف تقيم علاقة جيدة معهم .

Couchsurfing

التحدث باللغة الألمانية

3. Couchsurfing

يبحث العديد من الأشخاص الذين يستخدمون Couchsurfing عن مكان للمبيت في مدينة سوف يسافرون إليها أو إلى مرافقين محليين ومع ذلك سوف يكون خيارا لك أن تتشارك الحديث باللغة الالمانية بدعوة شخص المانى للمبيت عندك او حتى شرب القهوة معك فى مكان ما فى بلدك يمكنك التسجيل فى الموقع مجانا والبحث عن شريك من بين 2 مليون مشترك بالموقع ,كمستضيف وفى نفس الوقت يبحث الاخر عن مضيف فى بلدك وهذة فرصة جيدة جدا لك للتحدث بالالمانية وتكوين صداقات مع متحدثى اللغة الاصليين .

MyLanguageExchange

التحدث باللغة الألمانية

4. MyLanguageExchange

هي خدمة مجانية تساعد على توصيل متعلمي اللغة ذوي المستوى اللغوى المماثل ببعض من جميع أنحاء العالم,أكثر من مليون عضو من 133 دولة يتحدثون 115 لغة، بما في ذلك الألمانية. الفكرة الرئيسية هى ان  تعلم لغتك الأم إلى من تريد تعلم لغتة الام,سوف تحدد مستواك اللغوى فى اللغة الثانية لكى يتم إختيار شريكك اللغوى وسوف يكون متاح لك المحادثة صوتيا أو بالفيديو إذا كان مستواك متوسط وإن كنت مبتدئا سوف يكون متاح لك ممارسة اللغة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة النصية فقط.

mixxer-language-exchange

التحدث باللغة الألمانية

5. The Mixxer

هو موقع مجاني لمتعلمي اللغة الراغبيين فى التحدث إلى متحدثيين أصليين للغات المختلفة عبر Skype وهو كالموقع الذى قبلة إلا أن هذا الموقع يوفر لك أيضا التصحيح لكتابات كتبتها باللغة التى تتعلمها ويجب عليك أيضا أن تصحح كتابات متعلمى لغتك .الموقع يدار من كلية ديكنسون في بنسلفانيا,أمريكا .

 Polyglot-Club

 التحدث باللغة الألمانية

 Polyglot Club.6

كما يوحي الاسم ، هذا الموقع عبارة عن تجمع لأشخاص يمكنهم التحدث بعدة لغات (أكثر من 760.000 مشترك فى الموقع)يمكنك الموقع من البحث عن متحدثى اللغة المراد تعلمها أو الدراسين لها مثلك أيضا فى بلدك ,ويذهب الموقع إلى حد السماح لك بالبحث عن نوع برامج الدردشة التي يستخدمها الآخرون لجعل الاتصال بهم أكثر سهولة.

Tandem Partners

التحدث باللغة الألمانية

Tandem Partners.7

 خدمة مجانية أخرى تربط متعلمي اللغة ببعضهم البعض ، أكثر من 30000 عضو مشتركين على الموقع ويبحثون عن من يبادل تعليم اللغة,إن استخدام الموقع بسيط: قم بتسجيل الدخول ، وحدد المصدر واللغة المستهدفة وإذا لم تكن من أوروبا أو أمريكا فيمكنك إختيار أون لاين، وانشر إعلاناً لك أنك تتحدث لغة كذا ويمكن أن تساعد بلغة كذا  ، وتصفح لأعضاء آخرين  , ميزة خاصة أن الموقع يقدم دردشة الفيديو المدمجة الخاصة به بدلا من الاعتماد على سكايب ، كما تفعل العديد من الخدمات الأخرى. في الوقت الحالي ، الخدمة مجانية ، ولكن يبدو أنها قد تكون مدفوعة قريبا- لذا ، يمكنك الحصول عليها الآن!

وهناك شئ مهم لك أيضا

مجموعة-الموقع-على-واتس-أب-للتحدث-بالألمانية

إشترك فى مجموعة الموقع على واتس أب لتتحدث معى مباشرة وتتعرف على مجموعة كبيرة من الدارسين للغة الألمانية فأنت مرحب بك عزيزى متابع الموقع ♥.

شاهد أيضاً

ضمائر الاشارة المانى

ضمائر الاشارة في اللغة الالمانية Demonstrativpronomen

ضمائر الاشارة في اللغة الالمانية Demonstrativpronomen   ضمائر الاشارة فى اللغة الألمانية Demonstrativpronomen سبق أيضا …

2 تعليقان

  1. اتمنا ان اتكلم مه شخص كي اتعلم افضل وشكرا

    • مهم جدا أن تجد من تتحدث إلية الألمانية وأن تستمع إليها ,أتمنى أن أكون قد أفدك بعض الشئ فى هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *