الكتب الألمانية والأفلام والموسيقى :التحميل المجانى الغير قانونى وما هو البديـل؟

الكتب الألمانية والأفلام والموسيقى:التحميل المجانى الغير قانونى وما هو البديـل؟

يعتبر تحميل الكتب الألمانية مجانا و الأفلام والموسيقى عبر الإنترنت خرقا للقانون الألمانى الصارم بهذا الشأن وسوف يؤدى التحميل من موقع إلكترونى أو من مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة لكتب ألمانية أو مواد أخرى محمية بحقوق فكرية إلى الملاحقة القضائية,فهناك مكاتب قانونية متخصصة فى إرسال خطابات إنذار فى حال التعرف على عنوان الجهاز أو المسمى بـ(IP) المحمل علية مثل هذة الكتب الألمانية أو الأفلام والموسيقى ومن يتم ظبطة يدفع غرامات مالية كبيرة يمكن أن تصل فى بعض الحالات إلى ألالاف اليوروهات وهذا ما حصل فعلا مع أشخاص نعرفهم معرفة شخصية,إذ دفع مبلغ 815 يورو غرامة تحميل كتب ألمانية لكورس بإسطوانات مدمجة,ثمن هذة الكتب الألمانية كان فى المتاجر الإلكترونية لا يتعدى 25 يورو وكان سوف يحصل على الكتب مطبوعة و معها مجموعة الإسطوانات المرفقة مع الكتاب .

لذلك أنصحك عزيزى متعلم اللغة الألمانية الراغب فى إتقانها بشراء الكتب الألمانية والقواميس التى لا غنى عنها فى تعلم اللغة الألمانية من مصادر موثوق منها.

تحميل-كتب-ألمانية-إنذار-بغرامة-تحميل-غير-قانونى
خطاب إنذار لتحميل مواد محمية من الأنترنت

كيف أحصل على كتب ألمانية أو قواميس مطبوعة أو أفلام وموسيقى بطريقة قانونية بأسعار رخيصة وشحن مجانى داخل ألمانيا

ليس عليك البحث كثيرا فى مدينتك عن مكتبات بيع الكتب الألمانية والقواميس فهى متاحة لك لشرائها عبر المتاجر والمكتبات الإلكترونية المنتشرة على الإنترنت وعن تجربة شخصية أنصح بالشراء من هذة المواقع:

مواقع-شراء-الكتب-الألمانية-والقواميس-booklooker

1. booklooker  من أشهر المواقع لشراء الكتب الألمانية المطبوعة والصوتية والأفلام ,فالمتجر الإلكترونى الألمانى يوجد بة ملايين الكتب والقواميس والموسيقى والأفلام الجديدة والمستعملة (المشتراة مسبقا) ويقدم دائما العديد من العروض الهامة للتشجيع على القراءة وتعلم اللغة الألمانية ويقدم أيضا خدمات الشحن بالمجان لبعض العروض داخل ألمانيا ويمكن الدفع بإستخدام وسائل الدفع المختلفة.

فإذا كنت تبحث عن كتاب ألمانى معين ماعليك إلا كتابة أسمة أو البحث بكلمة معينة مثلا كلمة arabisch كى تحصل على الكتب والكورسات المترجمة للعربية مثلا وهكذا .

إذهب إلى الموقع

مواقع شراء الكتب الألمانية والقواميس-jokers

2. jokers المتجر الأكثر تنافسية فى الأسعار والأرخص,ستجد بعض الكتب عليها خصومات تصل حتى 70 % وأكثر ومن هذا الموقع إشترى لى صديقا قاموس ألمانى عربى مصور بسعر € 3.99 ,إذا أردت البحث مثلا عن قاموس عربى ألمانى أكتب فى البحث : Wörterbuch Arabisch-Deutsch وستجد مئات القواميس ألمانى – عربى بأسعار من متوسطة إلى رخيصة .


إذهب إلى الموقع

الكتب الألمانية
موقع 2001 لشراء الكتب الألمانية

3.zweitausendeins ما يميز هذا الموقع عن الموقعين الأخريين أنة بة مكتبة عملاقة قديمة وحديثة لكتب صوتية أسعارها تنافسية بشكل كبير وهذة الكتب الصوتية سوف تساعدك كثيرا فى التحدث باللغة الألمانية وتعويد سمعك على نطق اللغة الألمانية النطق الصحيح.

إذهب إلى الموقع

يمكنك أيضا تحميل الكتب الألمانية مجانا على بعض المواقع بطريقة قانونية ومن مواقع موثوق بها إقرء هذا المقال عن 10 مواقع لـ تحميل كتب المانية مجانية لمحبى القراءة ولتحسين فهم اللغة الألمانية.

المقال قابل للتحديث لمزيد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التى تقدم خدمات شراء الكتب الألمانية والقواميس ووسائل تعلم اللغة الألمانية الأخرى.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]إقرأ أيضا :4 مواقع للحصول على قصص ألمانية إلكترونية للأطفال بطريقة قانونية[/box]



Looks like you have blocked notifications!

إشترك فى القناة

أضف تعليق

شارك الخير مع أحبابك وأصدقائك لتستفيد ويستفيد الأخرين

إغلق
This window will automatically close in 20 seconds