حماية البيانات و شروط الاستخدام

حماية البيانات

يوفر موقع bilalhassan-deutschlernen.com معلومات وبيانات لمواقع أخرى عبر روابط تشعبية أو أدوات أخرى . ولا تقدم هذه المعلومات والبيانات إلا لأغراض معلوماتية فقط، ولا يمكن للمزود أن يضمن صحة محتواها أو اكتماله أو حداثته.

يحتفظ موقع bilalhassan-deutschlernen.com بحقه الكامل في تعديل شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية في أي وقت، على أن ينشر موقع bilalhassan-deutschlernen.com أي تعديل يجريه عليها على منصة الإنترنت الخاصة به فور إجرائها. ويتولى المستخدم بنفسه مهمة الحصول على معلومات حول النسخة المحدثة من شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية من على موقع bilalhassan-deutschlernen.com.

يُولي موقع bilalhassan-deutschlernen.com أهمية قصوى لحماية خصوصيتك، ويتعهد بالالتزام باللوائح القانونية ذات الصلة بحماية البيانات.

تسري سياسة الخصوصية على موقع bilalhassan-deutschlernen.com بأكمله. ولا يمكن ضمان الالتزام بلوائح الخصوصية من ناحية الأطراف الخارجية المثبت عناوين مواقعها الإلكترونية على موقعbilalhassan-deutschlernen.com، والتي يمكن الوصول إليها عبر أدوات وروابط تشعبية.

شروط الإستخدام

يتحمل موقع bilalhassan-deutschlernen.com المسؤولية الكاملة حصرًا عن المحتوى المحرر والمنشور والموزع. وتسري شروط الاستخدام على محتويات موقع bilalhassan-deutschlernen.com وكل الحقول الفرعية التابعة لهذا الحقل (ويشار إليها فيما بعد باسم “الموقع الإلكتروني” أو “معروضات موقع bilalhassan-deutschlernen.com على الإنترنت”).

لا يتحمل موقع bilalhassan-deutschlernen.com المسؤولية، إلى الحد الذي يسمح به القانون، عن المحتوى والبرامج الموزعة بموقع bilalhassan-deutschlernen.com، أو عن الأضرار الناجمة عنها. ويسري هذا الحكم على الأضرار بكافة أنواعها، لا سيما تلك الأضرار التي يمكن أن تكون ناجمة عن طريق الخطأ، أو التأخيرات والعراقيل في نشر البيانات، أو تعطل المعدات والخدمات التقنية، أو عدم صحة المحتوى، أو فقدان البيانات أو حذفها، أو بسبب الفيروسات أو بأي طريقة أخرى أثناء استخدام معروضات موقع bilalhassan-deutschlernen.com على الإنترنت.

يجوز لموقع bilalhassan-deutschlernen.com أن يحتوي على روابط لمواقع إلكترونية لأطراف خارجية لأغراض معلوماتية. وفي هذه الحالة، لا يتحمل موقع bilalhassan-deutschlernen.com أي مسؤولية عن مُحتوى المواقع الإلكترونية للأطراف الخارجية ولا دقته ولا شرعيته، ولا الأداء الوظيفي لتلك المواقع الخاصة بالأطراف الخارجية التي يُشار إليها عبر الروابط التشعبية أو الأدوات على موقع bilalhassan-deutschlernen.com ويكون دخول المُستخدم إلى المواقع الألكترونية المذكورة من خلال تلك الروابط التشعبية على مسؤوليته الخاصة.

جميع الحقوق محفوظة. فكل محتوى موقع bilalhassan-deutschlernen.com محفوظ الحقوق، وغير مُصرح به إلا للاستخدام الخاص فقط. ويتطلب أي استخدام آخر لمحتوى الموقع غير الاستخدام المذكور أعلاه، لا سيما التوزيع، والتعديل، والنقل، والتخزين، والنسخ موافقة كتابية مسبقة من موقع bilalhassan-deutschlernen.com.

إذا كنت ترغب في استخدام محتوى الموقع بأي شكل من هذه الأشكال، برجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: contact@bilalhassan-deutschlernen.com

وبخصوص الاستخدام لأغراض خاصة، لا يُسمح إلا باستخدام الروابط التشعبية المؤدية إلى محتوى معين، ووضعها على الموقع الإلكتروني الخاص بك أو الموقع الإلكتروني لأي أطراف خارجية. ولا يجوز تضمين محتوى موقع bilalhassan-deutschlernen.com إلّا في بيئة خالية من الإعلانات وبدون أي تعديلات,ويُمنع منعًا باتًا بيع هذه البيانات أو استخدامها لأغراض تجارية على وجه الخصوص.

تُحذف كل التعليقات التي ليست لها علاقة بالموضوع المنشور أو التي أضيفت من قبل راسل وهمي.

 

Looks like you have blocked notifications!