تعليم الأطفال اللغة الألمانية-الحروف

تعليم الأطفال اللغة الألمانية-الحروف

تعليم الأطفال اللغة الألمانية-الحروف الألمانية للأطفال بالصوت والصورة

هذا الفيديو على قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع وهناك قائمة كاملة ستجدونها أسفل المقال لـ تعليم الأطفال اللغة الألمانية الأرقام, الألوان,المهن,الحيوانات ومفردات ألمانية بسيطة وهناك قائمة أيضا ل لـ تعليم الاطفال اللغة الألمانية عبر أفلام الكارتون التى خصصنا لها قسم كامل فى الموقع هنا شاهدها وطفلك.

(Das deutsche Alphabet )الأبجدية الألمانية ملونة وأبيض وأسود للتلوين يمكنك تحميلها وتدريب الطفل عليها:

عدد الحروف الألمانية 27 حرفا وبالإضافة إلى ثلاثة حروف أخرى تسمى بالإمالة أو الحروف المنقوطة  (Um-laut) , أي أن عدد حروف اللغة الألمانية إجمالا هو ثلاثون حرفا و هي عبارة عن الستة عشر حرفا الموجودين في اللغة الإنكليزية مع اختلاف النطق, بالإضافة إلى أربعة حروف تميز الألمانية عن كثير من اللغات, لأنها لا توجد إلا في الألمانية و بعض اللغات القليلة الأخرى, و منها التركية الحديثة مع اختلاف النطق.

يمكنكم تمرين الأطفال على الحروف الألمانية بفيديو تفاعلى جميل جدا سوف ينطق الحرف الالمانى وبعدة إسم حيوان يبدأ إسمة بالحرف ويصدر الحيوان الصوت المعتاد لة ثم يطلب من الطفل كتابة إسم الحيوان الظاهر أمامة كى يتمرن على الحروف بأسماء ألمانية معها.


وأخيرا يمكن أن تدرب أطفالك على كتابة الحروف الألمانيةبقوالب Pdf للتحميل بكلمات مصورة لكل حرف لـتعود أطفالك على شكل الحروف الألمانية وطريقة كتابتها وتحفظهم بعض الكلمات المصورة التى يمكن تلوينها أيضا فتعلم اللغة الألمانية متعة كما يقول الألمان Deutsch lernen macht Spaß .

Looks like you have blocked notifications!