إختبار الفحص السياسى اون لاين مجانا للتدريب علية قبل التقدم لإختبار الفحص فى ألمانيا

إختبار الفحص السياسى اون لاين مجانا للتدريب علية قبل التقدم لإختبار الفحص فى ألمانيا

إختبار الفحص السياسى Einbürgerungstest

  لاجتياز اختبار الفحص السياسى ، يجب عليك الإجابة على الأقل نصف الأسئلة بشكل صحيح. إختبار الفحص السياسى الألمانى يتكون من 33 سؤالًا ، يتعين عليك الإجابة على ما لا يقل عن 17 سؤالًا أى نصف أسئلة الإختبار وهى أيضا نتيجة الإختبار السياسى للحصول على الجنسية وجواز السفر الألمانى, لديك 20 دقيقة للإجابة على الأسئلة. لكل سؤال هناك أربعة إجابات عليك أن تختار واحد منهم فقط صحيح يمكنك تكرار اختبار الفحص السياسى للحصول على الجنسية الألمانية بقدر ما تشاء.

إختبار الفحص السياسى هو تمرين على إختبار الفحص السياسى فى أحد مراكز الاختبار في الولايات الألمانية المختلفة فهى هى نفس أسئلة الحصول على الجنسية الألمانية:

يمكنك تحميل إختبار الفحص السياسى PDF ستجد هنا الأسئلة الكاملة لإختبار التجنس الألمانى  أكثر من 300 سؤال على مستوى الدولة و 160 سؤالًا خاصًا بالولايات الألمانية المختلفة.

مواد تعليمية لإجتياز إختبار التجنس باللغة الألمانية بكل سهولة

جميعنا بحثنا عن أسئلة إختبار الفحص السياسى الألمانى وعن الإجابات النموذجية كعادتنا ولكن لك أنت من تبحث فعلا على المعرفة وأن تتعرف جيدا على البلد التى سوف تحمل جنسيتها وجواز سفرها هل بحفظك للأسئلة هكذا أصبحت ألمانيا ..

لا فالألمان يعرفون كثيرا جدا عن بلدهم وسياستها وتاريخها ودستورها الكثير والكثير ولكن هذا ليس صعبا فى عصر سهل الحصول فية على المادة العلمية فسوف تجد كثيرا من الفيديوهات التى تتحدث عن السياسة الألمانية والدستور والتاريخ ومعلومات عامة عنها ولكنى دائما ما أفضل الكتب فالكتاب أقوى من أى مادة علمية أخرى ,أرشح لك عزيزى المقبل على إختبار الجنسية الألمانية بعض من هذة الكتب القيمة أسردها لكم فقد سهلت على كثيرين التفوق فى الإختبار وفهم الألمان وسياستهم وتاريخهم وكل شئ عن ألمانيا جيدا:

1.100 Stunden Deutschland: Orientierungskurs Politik, Geschichte, Kultur. Kurs- und Übungsbuch mit Audios online :

100 ساعة ألمانيا هو كورس توجيهى معلومات مهمة جدا مشروحة لمستوى B1 عن السياسة والتاريخ والثقافة, الكتاب يتكون من جزئين جزء كتاب الكورس والتمرينات ولة دروس صوتية أون لاين سوف تحصل على لينك لتطبيق Klett-Augmented-App دار النشر المعروفة كى تستفيد أكثر بالإستماع إيضا.

إشترى الكتاب الأن

2.Mein Einbürgerungstest: Alle Fragen – Alle Antworten Mit Einführung und praktischen Zusatzinformationen:

إمتحانى للتنجنس هو كتاب شامل كل أسئلة إختبار الفحص السياسى الألمانى وبة كل الإجابات مشروحة بإستفاضة بمعلومات عملية إضافية مقسم إلى جزئين جزء أسئلة عامة وأسئلة خاصة بكل ولاية أو مقاطعة من مقاطعات ألمانيا .

الكتاب يشرح كل شئ النظام السياسى والإقتصادى والمعاملات التجارية والقوانين والتاريخ وكل شئ عن ألمانيا والولايات المختلفة ,سوف تكون على أتم إستعداد للإختبار إن قراءت وفهمت الكتاب جيدا.

إشترى الكتاب الأن

مقالات تفيدك إقرءها:

النظام السياسى الألمانى و مؤسسات الدولة الألمانية والأحزاب السياسية كل شئ عن السياسة فى ألمانيا

وأخيرا عزيزى القارئ المقبل على الإختبار أتمنى لك التوفيق من كل قلبى ♥

Looks like you have blocked notifications!
التصنيفات Home

رأيان حول “إختبار الفحص السياسى اون لاين مجانا للتدريب علية قبل التقدم لإختبار الفحص فى ألمانيا”

التعليقات مغلقة.