6+ قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية يجب قرأتها

6+ قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية يجب قرأتها

6+ قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية

قراءة قصص وروايات المانية بسيطة بالنسبة لمتعلمى اللغة الألمانية من أهم وسائل تعلم اللغة الألمانية وقد تحدثنا فى مقال 4 مصادر للحصول على الكتب الألمانية بطريقة قانونية عن أهمية قراءة قصص وروايات ألمانية بسيطة فهى من أفضل وأسهل طريقة لتحسين مهارة فهم اللغة الألمانية وتحصيل مفردات المانية مهمة بل وتنمية معرفتك بالـ القواعد الألمانية وقد قلنا أنة ليس عليك أن تبدأ على الفور مع الروايات الصعبة التي كتبها توماس مان أو أن تقرأ كتاب فى الفلسفة لإيمانويل كانت بل إبدأ بـ قصص وروايات المانية بسيطة.

فى هذا المقال سأعرض لكم أهم قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية يمكنم شراءها مباشرة وتسهيلا عليكم وعلى من لا يملك شراءها ستجدون روابط تحميل لها حصلنا عليها من أصدقاء يحبون قراءة قصص وروايات المانية إشتروها .

قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية

 

قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 1
قهوة فى برلين – 10 قصص قصيرة للمبتدئين

1.Learn German With Stories Café in Berlin

إذا كنت ممن يملون الكتب التعليمية الألمانية وترغب فى تعلم الألمانية عبر قصص وروايات بسيطة قصيرة فهذة القصص هى ما تبحث عنة ، استكشف برلين وتعلم اللغة الألمانية مع دينو الشاب الوافد من جزيرة صقلية من نمط حياة ريفية إلى مدينة كبيرة مثل برلين , أنهى دينو دراستة وهاجر إلى المانيا باحثا عن عمل ، كيف يمارس اللغة الجديدة؟ هل سيجد عملاً؟ عش تجربة الحياة اليومية في العاصمة الألمانية من خلال أعين الوافد الجديد ، وتعرف على المدينة وشعبها ، حسن لغتك الألمانية وبسهولة باستخدام تراكيب الجمل المبسطة والمفردات الأساسية للغاية التي يمكنك الاعتماد عليها ، تم إعداد هذا الكتاب المؤلف من 10 قصص قصيرة للمبتدئين بعناية ليتيح للمتعلمين المبتدئين العيش فى تجربة تعلم ألمانية حقيقية. يأتي كل فصل مع قاموس ألماني إنجليزي كامل مع التركيز بشكل خاص على العبارات والجمل القصيرة والتعابير المصممة لتحسين الحفظ بدلاً من الكلمات المفردة ،تخيل أحداث القصص هو ما يجعل تعلم اللغة أكثر مرونة ومتعة.

ما تحصل علية فى الكتاب :

  • 10 قصص عن الحياة والثقافة ومعلومات عامة عن العاصمة الألمانية برلين 
  • مئات من العبارات والتعبيرات المستخدمة بالفعل في الحياة اليومية .
  • قاموس ألماني إنجليزي تفصيلي بعد كل فصل.
  • اختبارات قصيرة ممتعة للتحقق من فهم النص ( بالإجابات) .
  • رسومات مرسومة باليد من قبل المؤلف وهذا الكتاب هو بداية لسلسلة مغامرات دينو التى سوف نسردها تباعا. 

إشترى مجموعة القصص الأن


قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 2
الأجازة فى فرانكفورت – 10 قصص قصيرة للمبتدئين


2.Learn German with Stories Ferien in Frankfurt

ننتقل بالجزء الثانى من كتاب 10 قصص قصيرة ألمانية للمبتدئين مع دينو الوافد الجديد على ألمانيا إلى العاصمة الإقتصادية أو المالية لألمانيا حيث البنوك والمصارف والتجارة فرانكفورت على نهر الماين ,فى هذا الجزء تستكشف المدينة والحياة بها وتتعلم مئات المفردات الجديدة وكما بالجزء الأول فى جمل وتعبيرات مستخدمة بشكل يومى ولكن أصعب قليلا من الجزء الأول زى القصص العشر القصيرة أيضا.

إشترى مجموعة القصص الأن


قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 3
مهرجان فى كولونيا – 10 قصص قصيرة للمبتدئين

3.Learn German with Stories Karneval in Köln

فى هذا الجزء يجد دينو نفسه في كولونيا ، عاصمة كرنفال ألمانيا وموطن كاتدرائية كولونيا. يكافح بلا إقامة ومأوى ومحفظة فارغة ، يبدأ الكرنفال ويواجه هجومًا من المحتفلين بأزياء غاية فى الروعة والتنوع ، استكشف تقاليد كولونيا الملونة في الكرنفال ، وشكلها الفريد من نوعه من الفكاهة الألمانية (نعم ، إنها موجودة!) ، وتعرف على المعالم والأصوات المحلية ، وتحسّن فى اللغة الألمانية بكفاءة خلال رحلة دينو!

إشترى مجموعة القصص الأن


قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 4
9 قصص ألمانية قصيرة لمتعلمى اللغة الألمانية المبتدئين

4.German Short Stories: 9 Simple and Captivating Stories for Effective German Learning for Beginners

طريقة ممتعة وممتازة لتعلم اللغة الألمانية. تساعدك فى تعزيز استيعابك ونمو المفردات الألمانية الخاصة بك بينما تتمتع بنفسك؟ هذه القصص الجذابة ستشعل خيالك لتتمكن من تعلم اللغة الألمانية بسرعة وسهولة.

 فى هذا الكتاب المكون من 9 قصص ألمانية بسيطة سوف تجد ترجمة كل فقرة على حدة وسوف تجد ملخصا لكل قصة وتمرينات بالحلول كى تعرف مدى فهمك للقصة

بعد كل فصل ، هناك قسم أسئلة ، يهدف إلى اختبار فهم المستمع بشكل عام للقصة ، ويحتوي على أسئلة مفتوحة العضوية ومتعددة الخيارات. يتم تقديم الأسئلة التي تم حلها في النهاية ، مما يتيح لك التحقق من إجاباتك الخاصة ، وبالتالي تطوير مهاراتك.


قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 5
قصص قصيرة ثلاثية اللغة فرنسى ألمانى إنجليزى بنص منفرد لكل لغة

5.Trilingual short stories French-German-English in parallel text

قرأة قصص قصيرة بسيطة بنص متوازي بثلاث لغات! لن تشعر بالملل أبداً من خلال التعلم بطريقة النص الثلاثي المتوازي! يتم قراءة الجملة الفرنسية والألمانية والإنجليزية الجملة من قبل الجملة. قارن الترجمات وبنية الجمل والكلمات المألوف في دفعة واحدة. يعتبر التعلم باستخدام النص المتوازي هو الطريقة الأكثر فعالية لتعلم اللغة. تمت ترجمة كل جملة سطرًا تلو سطرًا مما يسهل تتبعه. لا يلزمك قاموس ! ولن تنسى ما تعلمتة بالألمانية موصى به للمتعلمين من المبتدئين والمتوسطين للغة الألمانية فى حال إتقانهم لأى من اللغتين الأخريين.

إشترى مجموعة القصص الأن


قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 6
قصة الأمير الصغير المشهورة عالميا المترجمة لكل اللغات

6.Der kleine Prinz German Edition

رواية الأمير الصغير تأليف الكاتب الفرنسى ( أنطوان دو سانت-أكزوبيري) من أشهر القصص والروايات العالمية ولشهرتها ترجمت إلى كل اللغات منها الألمانية والعربية .

الجزء الأول من القصة يمكنك سماعها فى قسم كتب صوتية تحت عنوان كتب صوتية لتعلم اللغة الألمانية – Der Kleine Prinz-الأمير الصغير.

نبذة عن الرواية:


تدور أحداث هذه الرواية حول فتى مبدع يبدأ برسم ثعباناً يبتلع فيلا فيتعجب الناس مما رسم ويسخرون منة , ثم تتحول الرسمة إلى حقيقة حيث يقوم الثعبان بابتلاع الفيل بالكامل فيخاف الناس مما يجعل البطل يترك مهنة الرسم ويبدأ العمل بالطيران. لكن طائرته تتعطل بالصحراء ليجد نفسه خلال الأحداث مع الأمير الصغير الذي يطلب منه أن يرسم له خروفا فلا يعرف كيف يرسم الخراف فيرسم له الثعبان العاصر من الخارج فيفاجئه بأنه على علم بما في الصورة والتي يجهلها كل الناس فيحاول مرارا رسم الخروف له ولكن الأمير يعترض على ما يرسمه كل مرة فهذا مريض وهذا كبير الى أن يرسم له البطل صندوقاً بعد أن مل ويقول له بأن الخروف بالداخل فيفرح الأمير الصغير بذلك.و تستمر أحداث القصة المشوقة.

إشترى القصة الأن

قصص وروايات المانية بسيطة لتعلم اللغة الألمانية 06
ترجمة قصة الأمير الصغيرة للعربية

يمكنك شراء النسخة الألمانية وتحميل الترجمة العربية .


Der Regenbogenfisch قصة ألمانية سمكة قوس قزح
Der Regenbogenfisch قصة ألمانية عربية سمكة قوس قزح


7.Der Regenbogenfisch: Kinderbuch Deutsch-Arabisch mit MP3-Hörbuch zum Herunterladen

ولكى نوفر عناء قراءة قصة بالعربية ثم قرائتها ثانية بالألمانية فهذة القصة الألمانية مترجمة للعربية مثل هذة :

Der Regenbogenfisch قصة ألمانية سمكة قوس قزح 2

كما ترى القصة مترجمة كاملة ومايميزها أيضا لأنها للأطفال أن لها كتاب صوتى يمكنك تحميلة على هاتفك لكى تستمع إليها مع طفلك فهى موجهة أصلا للأطفال من سن 4 أعوام.

إشترى القصة الأن


Eine Kiste Nichts قصة ألمانية صندق الاشئ Kinderbuch Deutsch-Arabisch
Eine Kiste Nichts قصة ألمانية صندق الاشئ Kinderbuch Deutsch-Arabisch

8.Eine Kiste Nichts: Kinderbuch Deutsch-Arabisch mit Audio-CD

القصة باللغتين الألمانية والعربية وبقرص CD كتاب صوتى كما بالقصة السابقة ما يميز هذة القصة أن أحداثها تنمى عند الطفل التخيل والتفكير الإبداعى فأحداثها تدور حول دجاجة تحتفل بعيد ميلادها وتحصل على هدية صندوق من الأرنب وعند فتحها لة لا تجد بة شيئا وتبدأ مغامرة من التخيل والإبتكار, القصة للأطفال من عمر 3 سنوات حسب تقرير المؤلف.

إشترى القصة الأن

قصص ألمانية قصيرة للتحميل أو القراءة المباشرة


إخلاء مسؤولية حقوق الطبع والنشر: لا يخزن هذا الموقع أي ملفات على خوادمه. نحن نقدم فقط المحتوى من المواقع الأخرى. يرجى الاتصال بموفري المحتوى لحذف محتويات حقوق الطبع والنشر.

Looks like you have blocked notifications!