إقرأ
الرئيسية / عام / عمل سيرة ذاتية بالألمانى CV – Lebenslauf بطريقة سهلة وإحترافية وتحميلها Pdf مجانا
كيفية-عمل-سيرة-ذاتية-بالألمانية-بكل-سهولة-وإحترافية-و-تحميلها-بصيغة-Pdf

عمل سيرة ذاتية بالألمانى CV – Lebenslauf بطريقة سهلة وإحترافية وتحميلها Pdf مجانا

أهمية عمل سيرة ذاتية بالألمانى CV –

Lebenslauf

تعتبر السيرة الذاتية أو بالإنجليزية CV أو بالألمانية der Lebenslauf مرآة لك ولقصة حياتك ومعارفك وخبراتك فهى همزة الوصل بينك وبين صاحب العمل الذى ترغب فى الإلتحاق بشركتة ولكى تقنعة بك فيجب عليك أن تذكر كل ما تمتلكة من خبرات ومؤهلات ترغب بها الشركة التى تقدم لها ,ليس فقط المؤهلات والخبرات مهمة بل أيضا طريقة عرضها و إحترافية تقديمها,فكم من الناس مؤهل جدا لوظيفة ما ولكنة ليس بالمظهر المطلوب أو بالشخصية المناسبة ويرفض لذلك وهكذا الحال إذا إستطعت تقديم سيرتك الذاتية CV – Lebenslauf بشكل إحترافى جميل يظهر كم أنت منظم ولتعلم إن حسن كتابتك لسيرتك الذاتية هي مفتاح العبور للحصول على مقابلة شخصية مع صاحب العمل وهي الخطوة الأولى في الحصول على وظيفة جيدة.


وسيرتك الذاتية هي أيضا مثال لمهاراتك في التنظيم والتواصل مع الآخرين، فالسيرة الذاتية المكتوبة بإتقان وحرفية تعطى فكرة لصاحب العمل أنك ستصبح موظفا يحوز التقدير. وبالمثل فإن السيرة الذاتية المكتوبة بإهمال هي وسيلة سريعة لكي تحرم نفسك من المشاركة في السباق حتى قبل أن يبدأ.

 

شرح كيفية عمل سيرة ذاتية CV – Lebenslauf ألمانى بطريقة سهلة وإحترافية وتحميلها Pdf مجانا

 

فى هذا المقال نقدم لك طريقة سهلة وإحترافية للحصول على CV – Lebenslauf باللغة الألمانية و تحميلها أيضا بعد التعديل عليها بملف Pdf ليس Word وهذا هو CV – Lebenslauf المطلوب من كل الشركات الكبرى فى ألمانيا ومعظم دول العالم .

 

نذهب إلى موقع www.lebenslauf.com ثم نختار القالب المطلوب فهناك أكثر من 6 قوالب يمكن الإختيار منهم ونبدأ التعديل علية.

 

 

CV - Lebenslauf

 

يمكنك التعديل على العناوين الرئيسية مثل  Persönliche Daten المعلومات الشخصية وتجعلها مثلا Persönliche Informationen ,ممكن تعدل على  Ausbildung التعليم تجعلها كما بالصورة فى الأعلى Akademische Laufbahn السيرة الأكاديمية و كل العناوين الرئيسية يمكن التعديل عليها بل كل شئ فى هذة القوالب و أحذر كل الحذر من الخطأ فى كتابة معلومات فى CV – Lebenslauf .

يمكنك التعديل على التواريخ أو إلغائها أيضا وسوف يكون خيارا جيدا لك إذا كنت فى بداية دخولك إلى ساحة العمل بعد التخرج، فإن مثل هذه السيرة الذاتية ستبرز افتقارك إلى الخبرة، أو ربما تكون قد عملت حديثا فى وظائف ليست لها علاقة بالوظيفة التى تتقدم إليها أو إذا كنت تعود مرة أخرى إلى ساحة العمل بعد فترة طويلة من التغيب فإن مثل هذه السيرة الذاتية سوف تبرز فترة التغيب والسكون، وستظهر فترات الفراغ فى تاريخك الوظيفى بشكل أكثر وضوحا.



وبالمثل إذا كان تاريخك الوظيفى به العديد من الوظائف قصيرة الأجل فإن من شأن ذلك أن يؤدى بصاحب العمل المرتقب إلى التساؤل عن قدرتك فى المحافظة على وظيفتك والاستمرار فيها. أما وجودك فى وظيفة واحدة على مدى فترة طويلة من الزمن فى شركة ما قد تكشف عمرك إلى حد ما وربما لاتشعر أنت بالراحة إزاء هذا الموضوع.

بعد الإنتهاء من ملئ المعلومات المطلوبة إضغط على زر الحفظ speichern ثم تحميلها من زر Als Pdf herunterladen سوف تنقل إلى صفحة لكى تسجل الدخول إلى XING وسيطلب منك إدخال إيميلك وسوف تحصل على بريد منهم فعليك إثبات ملكية الإيميل وسوف تحصل على CV – Lebenslauf سيرتك الذاتية بعدها.

 

وهذا الفيديو يشرح لك كل ما يجب فعلة للتعديل على قوالب السيرة الذاتية CV – Lebenslauf

 

أتمنى لك التوفيق فى الحصول على العمل الذى تقدم لة هذة السيرة الذاتية

شاهد أيضاً

القواعد-الألمانية-10ا

10 أشياء إن تعلمتها جيدا تتقن القواعد الألمانية

القواعد الألمانية   هل تستعمل هذة القواعد الألمانية بشكل صحيح دون أخطاء ودون التفكير كثيرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حق النسخ والنشر محفوظ